للبحث في الميديافاير

التسميات

صور (39) عام (75) فيديو (59) لعبة (1)

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

أرشيف المدونة













اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
تتنامى الانتقادات لمظاهر كثيرة في المجتمع السعودي لا سيما على صفحات الفيسبوك واليوتيوب. هذا مشهد ظريف لمقارنة بسيطة بين طرق صيد الحمام في أسبانيا ةالسعودية ..


ا





اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
ترهل الجسم يبددوا واضحاًقال بطل كمال الأجسام السابق والسياسي الأمريكي والممثل المولود في النمسا :"أشعر بالفخر عند التفكير في حياتي ، عندما أسترجع إنجازاتي .. ولكنني أشعر بالانزعاج عند النظر في المرآة".



ويتردد أن شوارزنيجر فقد أربعة سنتيمترات من طوله الذي كان يبلغ 188 سنتيمترا ، بينما زاد مقاس خصره وضمرت عضلات صدره التي كان يشتهر بها يوما ما.



وقال شوارزنيجر :"إنني لست معترضا ، لا أمزق قميصي وأحاول الاقتناع بجسدي .. ولكن عندما أقف أمام المرآة وأنظر حقا ، أتساءل : ماذا حدث ؟ ياله من فناء".



اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
سوري يشعل النار في صورة لبشار
طالب عشرات الالاف من السوريين "باسقاط النظام" يوم السبت أثناء جنازات عدد من المحتجين الذين قتلتهم قوات الامن السورية خلال احتجاجات مطالبة بالديمقراطية.


وأقيمت الجنازات في دمشق وإحدى ضواحيها على الاقل وفي ازرع حيث ردد المشيعون هتافات تطالب باسقاط الرئيس السوري بشار الاسد وتصفه بالخائن.

اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
غسان بن جدو
استقال الاعلامي مدير قناة الجزيرة في بيروت غسان بن جدو من عمله، بعد ان قضى وقت طويل فيها ، ومن الأسباب المحتملة وفقاً لما رجحته بعض المصادر هو   ما يجري في قناة الجزيرة من سياسات تحريضية لا مهنية ، خاصة في ظل المفصل التاريخي الذي تمر فيه المنطقة .

اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |


نعمة الماء نعمه عظيمه يجب علينا شكرها


قال الله تعالى :قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَنْ يَأْتِيكُمْ بِمَاءٍ مَعِينٍ (الملك 30 

قَالَ تَعَالَى إِظْهَارًا لِلرَّحْمَةِ فِي خَلْقه " قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا " أَيْ ذَاهِبًا فِي الْأَرْض 

إِلَى أَسْفَل فَلَا يُنَال بِالْفُؤُوسِ الْحِدَاد وَلَا السَّوَاعِد الشِّدَاد وَالْغَائِر عَكْس النَّابِع وَلِهَذَا قَالَ 

تَعَالَى " فَمَنْ يَأْتِيكُمْ بِمَاءٍ مَعِين " أَيْ نَابِع سَائِح جَارٍ عَلَى وَجْه الْأَرْض أَيْ لَا يَقْدِر عَلَى ذَلِكَ 

إِلَّا اللَّه عَزَّ وَجَلَّ فَمِنْ فَضْله وَكَرَمه أَنْ أَنْبَعَ لَكُمْ الْمِيَاه وَأَجْرَاهَا فِي سَائِر أَقْطَار الْأَرْض 

بِحَسَبِ مَا يَحْتَاج الْعِبَاد إِلَيْهِ مِنْ الْقِلَّة وَالْكَثْرَة فَلِلَّهِ الْحَمْد وَالْمِنَّة .








اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |



بسم الله الرحمن الرحيم

بسبب امتناعه عن تنفيذ حكم قضائي صادر من محكمة القضاء الاداري لصالح أحد المواطنين بشأن نزاع بين المدعي وهيئة الآثار علي قطعه أرض

قضت اليوم محكمة جنح العجوزة بمعاقبة زاهي حواس وزير الدوله للآثار بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ٥٠٠ جنيه وعزله من وظيفته والزامه بآداء مبلغ ١٠٠٠٠ جنيه 

تعويضا مؤقتا للمدعي

ترجع أحداث القضية حيث قام المدعي فريد عطية وهو ناشر ويملك مطبعة متخصصة برفع الدعوى القضائية ضد زاهي حواس في مجلس الدولة في شهر مايو 2010، وصدر الحكم ضد الوزير في 15 يونيو 2010 لصالحه، وقام حواس بالاستشكال لكنه خسر وأصبح الحكم نهائي
تفاصيل القضيه كما رواها فريد عطيه :-تعود تفاصيل الواقعة كما يقول فريد عطية وهو ناشر ويملك مطبعة متخصصة في إصدار الكتب الفرعونية إلى استئجاره مكتبة في المتحف المصري عام 2004، يدفع عنها إيجار شهري يبلغ 550 ألف جنيه، ولأن المكان مميز كما يقول عطية رغب حواس، الذي يعد منافساً له في الاستيلاء عليه، لترويج كتبه عن التاريخ الفرعوني التي تصدر بالتعاون مع الجامعة الأمريكية.
مدخل ومخرج المتحف المصري كما يقول عطية واحد، ولذلك حين يغادر السائحون المتحف يعرجون عليه لشراء هدايا تذكارية من المكان، لكن حواس خطر بباله أن يقيم محلاً آخر داخل المتحف المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية، وغيّر مسار الزيارة، وبالتالي فقد عطية دخله من زائري المتحف، الذي يقدرهم بأنهم 12 ألف سائح يوميا قبل ثورة 25 يناير.

ولأن قانون الدولة يلزم بعقد مزاد أو ممارسة لطرح المكان الذي ينتوي إقامة المكتبة والكافيتريا به لراغبي الإيجار، عقد حواس ممارسة في أكتوبر عام 2009 ووجه لعطية دعوة بالاشتراك ولكنه قام بإلغاء الممارسة، ثم عقد ممارسة أخرى بعدها بشهر وألغاها أيضا، وفي شهر إبريل 2010 عقد ممارسة للمرة الثالثة ولم يوجه دعوة لفريد عطية هذه المرة لحضورها وبالتالي منعه من الاشتراك. يقول فريد عطية : قاضيت زاهي حواس في مجلس الدولة من أجل إلغاء تلك الممارسة وما يترتب عليها من آثار، لكنه أصر على استكمالها وتعاقد مع الجامعة الأمريكية، ومن ثم قاضيته ثانية من اجل رفضه تنفيذ الحكم القضائي، والمحكمة أصدرت حكمها اليوم 

اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |

أكد المستشار الدكتور فتحي عزت رئيس محكمة جنايات الإسماعيلية، أن جريمة قتل المتظاهرين الموجهة للرئيس المصري السابق حسني مبارك، يعاقب عليها القانون: المحرض والشريك والفاعل، بعقوبات متساوية وهي الإعدام شنقاً.

ونقلت صحيفة "الأخبار" القاهرية عن عزت قوله: إن هناك جرائم ارتكبت وكان أساسها النظام بكل عناصره، سواء الرئيس وأولاده أو التابعون له من العاملين بالحقل الوزاري، فكان تمرير الصفقات والمنح والتبرعات التي كانت لا تسير في مجراها الطبيعي، نظير الحصول علي العمولات، فامتلأت حساباتهم في البنوك علي حساب البلاد، وكانت النتيجة أن استشرى الفساد.. وكلها جرائم يعاقب عليها قانون العقوبات لتصل إلى الإعدام والسجن 15 سنة والعزل من الوظيفة العامة ورد الأموال المنهوبة وغرامة مساوية لها.

وأضاف عزت: هناك جرائم ارتكبت أبشع فداحة ضد ثوار ثورة 25 يناير من تكليف البلطجية ورجال الشرطة وغيرهم للتعامل مع المتظاهرين العزل بالأسلحة الآلية والطلقات النارية الحية التي أدت إلي استشهاد أكثر من 800 فرد حسب الإحصاءات الأخيرة، وإصابة ما يقرب من 8 آلاف فرد، وهي جريمة يعاقب عليها القانون: المحرض والشريك والفاعل، بعقوبات متساوية وهي عقوبة الإعدام شنقاً.
اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
شاهد الصور قبل السجن  وبعدين شاهد الصور بعد السجن






تفاصيل الليلة الأولى لـ«جمال وعلاء» فى السجن

الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء
اتصالات بين اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، وأعضاء من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لتأمين نقل جمال وعلاء إلى سجن مزرعة طرة، على أن تتولى الوزارة نقلهما إلى مطار شرم الشيخ. 
جمال وعلاء يخرجان من مقر المحكمة الجديدة بشرم الشيخ فى حراسة الشرطة، وسط هتافات وتصفيق المواطنين الذين تجمعوا أمام المحكم، لتتسلمهما عناصر من القوات المسلحة، وينقلوهما فى طائرة حربية إلى مطار ألماظة. 
السادسة صباحاً
هبطت الطائرة، ونزل منها جمال وعلاء يرتديان بدلتين سوداوين، وفى يد كل منهما حقيبة صغيرة، وسلمتهما الشرطة العسكرية إلى قوات أمن القاهرة، وركبا سيارة مصفحة، حاصرتها ٥ سيارات أمن وسيارة شرطة عسكرية، وانطلق الموكب إلى سجن المزرعة. 
السادسة والنصف
السيارة المصفحة تدخل السجن، ونزل منها المتهمان، واقتادهما الحرس إلى إدارة الأمانات حيث خلعا ملابسهما، وارتديا الملابس البيضاء التى أحضراها معهما، وكان رجل الأعمال أحمد عز أول المستقبلين، فرمقه الاثنان بغضب، وحمل علاء وجمال رقمى ٢٣ و٢٤، وأودعتهما إدارة السجن حجرة بسريرين داخل عنبر صغير ملحق بالعنبر رقم «١»، ولا يوجد بها تليفزيون، وحسب مصادر، فإن جمال بدا فاقدا جزءا كبيرا من وزنه، شاحب الوجه، زائغ البصر، فى حين بدا علاء متماسكا،.
الثامنة والنصف
تناول جمال وعلاء الإفطار، بدعوة من أنس الفقى، وزير الإعلام السابق، ومعهم جميع الوزراء والمسؤولين السابقين المحبوسين، وأبدى الجميع مواساتهم لنجلى مبارك، فى حين ظل هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال، يسأل عن الحالة الصحية لوالدهما.

شاهد الصور المضحكة بعد السجن حصريا على اصحاب كول 








واشنطن بوست : لأول مرة نظام بكامله في السجن...الانفراد طبيعةالمصريين



ان شاء الله قريبا


في السجن قريبا



ههههههههههههههههههههههههههه واخر خبر جامد


صحافة| الاهرام : سرور لضباط السجن "مش عايز أشوف وش عز ولا جمال.. هما اللي ضيعونا"

حاضر يا فندم
حطوههم التلاته فى زنزانه واحده
يالا يا كلب

واليكم منتخب الفاسدين




اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
أصدر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام صباح الأربعاء قرارا بحبس الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة.
أصبح الرئيس السابق محمد حسني مبارك أول رئيس مصري سابق في التاريخ الحديث يتم حبسه على ذمة اتهامات في قضايا فساد وقتل لمواطنين، وذلك بعد أن أصدرت النيابة قرارا غير مسبوق بحبس الرئيس السابق مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تتم معه بخصوص الاستيلاء على المال العام وقتل المتظاهرين.
وأعلن المتحدث باسم النيابة العامة صباح الأربعاء أن المستشار عبد المجيد محمود أصدر قرارا بحبس الرئيس السابق حسني مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضايا التحريض على قتل المتظاهرين، وذلك بعد التحقيق مع مبارك في مستشفى شرم الشيخ لمايزيد على 10 ساعات.
وسبق قرار حبس مبارك بساعات، قرارا مماثلا بحبس نجليه علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية فساد.

ورغم إنه لم يتضح بعد أين سيقضي مبارك عقوبته بالحبس، وهل سيكون ذلك في سجن طره حيث يسكن باقي حاشيته من رئيس وزراء سابق وعدد من الوزراء وقيادات الحزب الوطني، أم في المستشفى حيث يرقد بعدما أصيب بأزمة قلبية، فإن الأكيد أن مبارك قد سجل اسمه في تاريخ مصر الحديث، كأول رئيس سابق يصدر ضده قرار بالسجن لاتهامه في قضايا فساد والتحريض على قتل مواطنين.

شاهد تفاصيل الخبر من برنامج صباح الخير يامصر اليوم بتاريخ 13/4/2011

اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
كما هو معروف عن الغراب اللون الاسود واصبح كلمة غراب مرتبطه باللون الاسود
قالوا عن الغراب
اذا احدهم كبر ولم يشيب قالوا :فلان مثل الغراب لايشيب
وقالوا: اذا الابن طيب ووالده بذيء فلان بيضة غراب
وقالوا: عند المستحيل = اذا شاب الغراب
وكان الغراب في الجاهليه نظرة تشائم لسواد لونه
ولكن سبحان الله غراب ابيض


الغراب الابيض

الغراب الابيض

الغراب الابيض

الغراب الابيض
اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
هل تعلم أن القطة فيها هرمونات اذا لم تلد تبيض ؟؟
..
..
..
.....
...............هل تعلم أن الأسد اذا اكل الأرز يموت ؟؟؟؟
..
..
.
..
هل تعلم ان الإنسان به اعصاب تعادل حجم الكون مرتين؟؟؟
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
هل تعلم لو إنك صدقت هذا الكلام تكون أخ للرئيس معمر القدافي بالرضاعة
اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |



اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
قمة آلفقصة
.
.
.
.
عندمآ تتناقش مع أحدهم و تكتب
و تكتب..
و تكتب..
و تستمر في آلكتآبة..
و تندمج..
و تأخذ نفسآ عميقآ.. ثم تعاود الكتآبة..
وتفكر و تتأمل و تحلل..
ثم تكتب.. و تكتب..
::
::
::
وحين تضغط على زر ~أونتري~ تكتشف أنك نسيت أن تحول لوحة المفآتيح إلى العربية..فتقول ~تفووووووو~
اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |



اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون

visiteur