للبحث في الميديافاير

التسميات

صور (39) عام (75) فيديو (59) لعبة (1)

القائمة البريدية

استقبل جديد الموقع على بريدك:

أرشيف المدونة

 
:
    انهال ثلاثة أبناء على والدهم الخمسيني ضربا حتى الإغماء نقل على إثرها إلى مستشفى أبي عريش العام وعلى الفور ادخل إلى قسم الطوارئ لمعاينة حالته الطبية، ليتبين بعد الفحص أنه يعاني من كدمات بليغة في جمجمة الرأس والفك تسببت بنزيف حاد في المخ مما أدى لوفاته دماغيا.
وقال الطبيب المعالج إن حالته حرجة جدا وانه يعاني من نزيف في المخ اثر كدمات في الجمجمة على إثرها توفي دماغيا.
وقد صرح لـ"الرياض" المتحدث الرسمي لشرطة جازان النقيب عبد الله القرني قائلا "تلقت شرطة أبي عريش بلاغا عن مشاجرة بين أب وأبنائه اثر قضية تحرش الأب جنسيا بابنته العشرينية التي أبلغت عن والدها الشرطة وأثناء التحقيق معه اعترف بما أبلغت به ابنته من تحرش لها جنسيا وصدق اعترافه شرعا وأطلق سراحه بالكفالة الحضورية ريثما صدور الحكم الشرعي عليه، وحين وصوله إلى منزله انهال عليه أبناؤه الثلاثة ضربا جراء فعلته مع أختهم حتى فقدانه الوعي، وعلى الفور انتقلت دورية الشرطة إلى مكان الحادث مع الهلال الأحمر ونقل الأب إلى مستشفى أبي عريش العام وأدخل العناية المركزة ودخل الأبناء الثلاثة السجن لاستكمال مجريات التحقيق".

اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |



المهرب والناقة عندما تم القبض عليهما
ن
    أصدرت المحكمة العامة بمنطقة نجران يوم أمس حكما على مهرب سعودي قام بإدخال كمية كبيرة من الحشيش المخدر تقدر بـ60 كلجم إلى المملكة باستخدام ناقة يملكها بالسجن لـ 18 عاما وجلده 1800 جلدة وتغريمه مبلغ مائة ألف ريال سعودي إضافة إلى مصادرة الناقة.
ولقي الحكم الذي أصدره ثلاثة قضاة من قضاة المحكمة اعتراض المدعي العام في القضية الذي اعتبره غير كاف مطالبا بإيقاع أقصى العقوبات على المهرب وتغليظ الحكم عليه بقتله وما جاء في لائحة الدعوى العامة المستندة على نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية باعتباره قام بعمل لا يقتصر ضرره عليه وحسب ولكن خطره وضرره يشمل كافة المجتمع ويتعدى إلى الغير أو الرفع بالقضية إلى محكمة الاستئناف بعد تقديمه للائحة اعتراضية وهو ما استدعى إحالة القضية إلى محكمة الاستئناف (التمييز سابقا في مكة المكرمة) لتمييز الحكم.
وكانت الدوريات التابعة لحرس الحدود بمنطقة نجران قد تمكنت من إلقاء القبض على مهرب مخدرات سعودي في الثلاثينيات من عمره في شهر ربيع الأول الماضي عند محاولته إدخال 60 بلاطة حشيش مخدر إلى نجران قادما بها من اليمن عبر محافظة شرورة مستغلا الأجواء غير المستقرة وحالة الغبار التي شهدتها المنطقة للعبور. واعترف المهرب خلال التحقيق معه أن مهمته كانت إيصال الحشيش مقابل الحصول على مبلغ 90 ألف ريال.
اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |


البنات وقيادة السياره ....كاريكاتير

اقرأ المزيد...
عدد المشاهدات:
Share |
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الخلاصة

اضفنا الى المفضلة

Favorites

المتابعون

visiteur